U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

سيأتىSamsung Galaxy M41 بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة FHD + من TCL

سيأتى  Galaxy M41 بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة FHD + من TCL
سيأتى  Galaxy M41 بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة FHD + من TCL

تتضمن سلسلة Galaxy M القادمة من Samsung Galaxy M51 الذي تم قياسه مؤخرًا و Galaxy M41 الذي ظهر على السطح في مارس. بما يتفق مع Elec ، سيكون هذا الأخير هو هاتف Samsung الأساسي الذي يتميز بشاشة OLED من مورد خاص من Samsung Display.


Samsung Display هي الشركة الرائدة في السوق لأن مزود بشاشات OLED لهواتف OEM الذكية. في العام الماضي ، شكلت الشركة الشقيقة لشركة Samsung Electronics من سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم.

لكن احتكار Samsung Display قد ينتهي قريبًا حيث بدأ موردو الشاشات الصينية في تحسين جودتهم على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع ، أرسلت Samsung Electronics نفسها دعوة إلى Quotation RFQ إلى BOE لـ Galaxy S21 ، ومع ذلك ، فشلت هذه الشاشات في الاختبارات.

الآن ، بما يتوافق مع تقرير بديل ، سيستخدم Galaxy M41 القادم شاشة TCL China Star Optoelectronics Technology (CSOT) الصينية المصنوعة من شاشة OLED. ستكون الشاشة المرنة بحجم 6.67 بوصة بدقة FHD + (1080 x 2340 بكسل) ونسبة 19: 5: 9.


تم العثور على نفس الشاشة في الهواتف الذكية المتطورة مثل سلسلة Xiaomi Mi 10 وسلسلة Motorola Edge

يشير التقرير أيضًا إلى أن Samsung Electronics تختبر أيضًا شاشة BOE OLED لهاتف Galaxy M41. إذا تمكنت CSOT من توفير شاشات لـ Samsung ، فقد تحتوي سلسلة Galaxy M و Galaxy A المستقبلية على شاشات مصنوعة من قبل هاتين الشركتين الصينيتين بدلاً من Samsung Display.

لقد زود كل من CSOT و BOE بالفعل شاشات LCD للهواتف الذكية ذات الميزانية من Samsung في وقت سابق.


من خلال استخدام شاشات OLED منخفضة التكلفة والموثوق بها من الموردين الصينيين ، يمكن لشركة Samsung Electronics تسعير هواتفها الذكية ذات الميزانية القوية في دول مثل الهند. من ناحية أخرى ، ستجذب شركات مثل BOE و CSOT المزيد من العملاء في المستقبل لزيادة حصتها في السوق.
الاسمبريد إلكترونيرسالة