U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Apple COVID-19 لهواتف الأيفون - للفحص من فيروس كورونا المستجد

تحميل تطبيق Apple COVID-19 لهواتف الأيفون - للفحص من فيروس كورونا المستجد
تحميل تطبيق Apple COVID-19 لهواتف الأيفون - للفحص من فيروس كورونا المستجد 

يحتوي تطبيق COVID-19 على معلومات حديثة من مصادر موثوقة حول مرض فيروس التاجي الذي يصيب الناس في جميع أنحاء العالم. يحتوي على أداة فحص حتى تتمكن من معرفة ما يجب عليك فعله الآن لنفسك أو لمن تحب. كما يمنحك الوصول إلى الموارد التي قد تحتاجها لتشعر بالدعم والاطلاع.

حيث قد تم تطوير تطبيق COVID-19 بالشراكة مع مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) والبيت الأبيض والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA).


مميزات تطبيق Apple COVID-19


  1.  استخدم أداة الفحص البسيطة لتحديد ما يجب عليك فعله إذا كنت قلقًا بشأن COVID-19. أجب عن بعض الأسئلة حول الأعراض والسفر والاتصال الذي أجريته مع أولئك الذين قد يكون لديهم المرض. ثم احصل على إجراء محدد موصى به بناءً على الإرشادات الحالية لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ، مثل ممارسة التباعد الاجتماعي أو التحدث إلى الطبيب.
  2. حفظ نتائج الفحص السابقة لك أو لأحبائك للإشارة إليها في وقت لاحق أو في محادثات مع مقدم الرعاية الصحية.
  3. تعلم أفضل الممارسات لغسل يديك ، وممارسة التباعد الاجتماعي ، والحجر الصحي ، ومراقبة الأعراض الخاصة بك ، وتطهير الأسطح.
  4.  احصل على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول COVID-19 ، بما في ذلك من هم المعرضون لخطر الإصابة بمرض خطير وكيفية التعرف على الأعراض.
  5.  اعلم أن البيانات التي تقدمها في تطبيق COVID-19 لن تتم مشاركتها مع Apple أو مركز السيطرة على الأمراض أو أي شخص دون إذنك. سيتم تخزين البيانات التي تم إدخالها وتشفيرها على الجهاز باستخدام رمز مرور.

شرح توضيحي لكيفية استخدام تطبيق apple covid-19
شرح توضيحي لكيفية استخدام تطبيق apple covid-19
حيث تم تطوير هذا التطبيق بالشراكة مع CDC. لا يُقصد به المصادقة على أي من منتجات Apple.


إنها واحدة من المنتجات الأساسية لتكون عالمية نتيجة لخطة حكومة الولايات المتحدة للاستفادة من جهود شركات التكنولوجيا الكبرى لمكافحة انتشار الفيروس.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة Apple داخل App Store ، وهناك أيضًا إصدار إنترنت متاح. حيث يمكن لأي شخص الوصول إليها بما يتماشى مع ما نشرته بوابة الأخبار الفنية العربية.

يمكن لمستخدمي IPhone الوصول إليه أيضًا عن طريق سؤال Siri Voice Assistant: "كيف لي أن أعرف ما إذا كنت مصابًا بفيروس نقص المناعة البشرية أم لا؟ كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت مصابًا بالفيروس التاجي؟ ".


يوجه تطبيق COVID-19 المستخدمين بسلسلة من الأسئلة حول الأعراض ، ويقدم توصيات تدعم ظروفهم التي ستشمل: إرشادات حول الانفصال الاجتماعي ، والعزلة الذاتية ، وطريقة مراقبة حالة الأعراض ، وهل من المستحسن أن تطلب اختبار COVID-19 في هذه المرحلة أم لا ، ومتى للاتصال بمقدم الرعاية الصحية.

صرحت شركة Apple أن تطبيق COVID-19 وموقعها على الويب مصممان للعناية بخصوصية المستخدمين ، لأنهم لا يجمعون أي بيانات ، لأنهم لا يطلبون من المستخدمين تسجيل الدخول إلى أي نوع من الهوية - مثل ( Apple ID) أو البريد الإلكتروني.

والغرض منه هو توفير أداة فحص لتزويد المستخدمين بتوصيات تدعم ظروفهم الصحية الحالية.
لتحميل التطبيق لنظام الأيفون من هنا 
الاسمبريد إلكترونيرسالة