U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

تأجيل موعد اطلاق سلسلة Iphone12 وقد يأتي Touch ID اسفل الشاشة

تأجيل موعد اطلاق سلسلة Iphone12 - ايفون 12 وقد يأتي Touch ID اسفل الشاشة
تأجيل موعد اطلاق سلسلة Iphone12 وقد يأتي Touch ID اسفل الشاشة

لم تعتقد حقًا أن ملحمة تأخير iPhone 12 قد انتهت بالفعل ، الآن ، أليس كذلك؟ على أي حال ، ما زلنا بعيدين عن سيناريو الإطلاق المتفائل قبل خمسة أشهر تقريبًا ، ولا يزال من المستحيل التنبؤ بكيفية ظهور جائحة الفيروسات التاجية خلال هذه المرحلة وإلى أي درجة ستظل تؤثر على صناعة الهاتف المحمول.

ولكن في حين لا يبدو أن المحللين والنقاد وعاملي الشائعات يتفقون على جدول زمني محدد للإصدار مع وجود العديد من علامات الاستفهام التي تدور حول تطوير وإنتاج أجهزة iPhone من الجيل التالي من Apple ، هناك شيء واحد محفور في الواقع. يكافح عملاق التكنولوجيا القائم في كوبرتينو ، مثل أي بائع هواتف رئيسي آخر ، للحفاظ على أرقام التصنيع والمبيعات الخاصة به على حافة الوضع الطبيعي.


على الرغم من سوء ذلك لأن وضع الإنتاج سيحصل ، فمن المستبعد جدًا أن يتم إرجاع تشكيلة ايفون 12 إلى عام 2021 ، مع تأخير أقصر بشكل كبير حوله مؤخرًا وإعادة تأكيده خلال تقرير جديد لصحيفة وول ستريت جورنال. لسوء الحظ ، لا يدخل هذا كثيرًا من التفاصيل فيما يتعلق بميزات هواتف Apple الأربعة الراقية القادمة ، ولكن تقرير منفصل من تايوان يعالج تقنية واحدة لا يتوقع الكثير من المطلعين دمجها في عام 2020.
هل يمكن أن تواصل عائلة أيفون 12 البيع في أوائل نوفمبر؟

لا يمكننا اعتبار العديد من المصادر أكثر موثوقية من "الأشخاص المطلعين على خطط Apple" التي تستخدمها WSJ بشكل روتيني للتحقق من المضاربة الناشئة عن منشورات أخرى ، معلمات ، ومسرِّبين. وبالتالي ، من المحتمل أن تراهن على المزرعة بتأخير "حوالي شهر" كونها نية الشركة الحالية لـ "زيادة إنتاج أجهزة iPhones الرئيسية الخاصة بها قادمة في وقت لاحق من هذا العام".

بالطبع ، لا يزال هناك الكثير من الوقت لاتخاذ قرار التغيير ، مع زيادة الإنتاج عادة في "أوائل الصيف" قبل إصدار سبتمبر التقليدي من جيل iPhone البديل وتكديس المخزون "في أغسطس تقريبًا". على افتراض أن استمرار الأزمة الصحية العالمية سيسمح لأبل بالبقاء على جدولها الحالي ، يمكننا أن نرى اللجنة الرباعية لآيفون 12 غير تجارية تجول حول العالم في وقت ما في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر.
نظرة اولية علي ايفون 12 - iphone 12
نظرة اولية علي ايفون 12 - iphone 12

هذا لا يستبعد تمامًا احتمال إعلان سبتمبر ، ضع في اعتبارك أنه يشبه تمامًا كيف تم الكشف عن iPhone X قبل شهرين تقريبًا من ظهوره الفعلي في السوق في عام 2017. يمكن لشركة Apple أيضًا إصدار نموذج أو نموذجين في وقت مبكر في وحدات محدودة ، على الرغم من من الصعب توقع أي من المتغيرات الأربعة الرئيسية التي يمكن تحديد أولوياتها في مثل هذا السيناريو.

بالمناسبة ، تؤكد صحيفة وول ستريت جورنال أحجام الشاشة (التي تتراوح من 5.4 إلى 6.7 بوصات) وتقنية OLED لـ "طرازات iPhone الجديدة" الأربعة المقرر إصدارها "في وقت لاحق من هذا العام" مع العلم إلى  دعم اتصال 5G.
هل لا يزال التعرف على بصمات الأصابع على الطاولة؟

بعد إحياء مستشعر بصمة الإصبع Touch ID التقليدي لجهاز iPhone SE 2020 الصديق للميزانية ، يشاع أن Apple تعمل مرة أخرى على تحديث ميزة التعرف على المقاييس الحيوية. اختلفت الاختلافات المختلفة لهذه التكهنات عن الجولات مرات عديدة من قبل ، ولكن يبدو أن مطحنة الشائعات اختارت تكاملًا أكثر بعدًا لتقنية مصادقة بصمات الأصابع ضمن العرض.
ابرز مواصفات ايفون 12 نوتش اصغر وبصمة اسفل الشاشة
ابرز مواصفات ايفون 12 نوتش اصغر وبصمة اسفل الشاشة 


هذا ليس ما تتوقعه مصادر سلسلة التوريد التي نقلتها صحيفة `` إيكونوميك ديلي نيوز '' ، حيث تفيد التقارير أن شركة آبل "تتقدم" نحو إطلاق أجهزة 5G iPhones مع التعرف على بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية خلال "النصف الثاني من العام". نعم ، هذا العام ، لأن الشركة تخشى من أن المستهلكين سيترددون في دفع علاوة على الموديلات الجديدة التي تدعم تقنية 5G في ظل غياب "ميزات" أخرى وتحسينات ذات مغزى على تشكيلة iPhone 11 لعام 2019.

من الواضح أن شركة Apple ليس لديها نية للتخلص من Face ID في الخلف ، لذلك إذا تم تضمين Touch ID في شاشة OLED لمتغير iPhone أو عدة إصدارات 12 ، فستستخدم هذه الميزات كلاهما بلا شك لتحقيق أقصى قدر من الراحة وتعدد الاستخدامات والأمان.

لسوء الحظ ، يشاع أن تقنية الموجات فوق الصوتية التي توفرها شركة كوالكوم ، والتي يشاع أن Apple تستخدمها في أول هواتف iPhone 5G الخاصة بها ، لا تتفوق تمامًا من حيث الدقة على العديد من أجهزة Android المزودة بالفعل بأجهزة مسح بصمات الأصابع تحت الشاشة. ولكن ، يمكن لـ iPhone 12 اعتماد حل جديد تمامًا ومحسن بشكل كبير ، على الرغم من أنك إذا سألتنا ، فإن التأخير حتى عام 2021 لا يزال يبدو أكثر معقولية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة