recent
أخبار ساخنة

تسريبات هاتف شاومى المنتظر Redmi Note 9 وتوقعات من شاومى فاقت كل الحدود


تسريبات هاتف شاومي المنتظر Redmi Note 9 وتوقعات فاقت كل الحدود
تسريبات هاتف شاومي المنتظر Redmi Note 9 وتوقعات فاقت كل الحدود

تحاول شركات الهاتف دائمًا الابتكار والابتكار في هواتفها ، وفي محاولة لتحسين تصميمات الهواتف المحمولة ، واجهت الشركات بصمة الإصبع العادية في الجزء الخلفي من الهاتف ، والتي تُؤخذ في الاعتبار عقبة تحول دون تمكنهم من إطلاق الهواتف بشكل مميز ومع تصميم بديل أو فكرة بديلة ، اعتقدت العديد من الشركات أنها وضعت بصمة في أسفل الشاشة .. بالفعل نجحت الشركات خلال هذا.

ورأينا أطنانًا من الهواتف المحمولة بمختلف مجموعات الأسعار مع بصمة في أسفل الشاشة ، حيث رأينا هاتفًا مثل Mi A3 من Xiaomi بسعر 3000 جنيه مصري وبصمة في الجزء السفلي من الشاشة ، ولم تفعل الشركات قم بعمل بصمة الإصبع هذه داخل الهواتف الرائدة فقط ، لكننا رأيناها في مجموعات أسعار متعددة.


والسبب في أن بصمة الأصابع هذه لا تصل إلى الفئة الاقتصادية هو أنها وضعت في الجزء السفلي من شاشة AMOLED ولا يمكن وضعها تحت أي نوع آخر من الشاشة ، وبالتالي فإن شاشة AMOLED عزيزة وترفع قيمة وسعر الهاتف ، لذلك لم نر بصمة في الجزء السفلي من الشاشة ضمن الفئة الاقتصادية على الرغم من رؤية منزلقات كاميرا selfie داخل الفئة الاقتصادية في Infinix S5 Pro على سبيل المثال.

أعلنت XIAOMI اليوم أنها تستطيع وضع بصمة في أسفل شاشات IPS LCD العادية ، وبهذه الخطوة سنرى بصمة في الجزء السفلي من الشاشة في الهواتف الاقتصادية بسهولة ، حيث نشرت Xiaomi مقطع فيديو يوضح سرعة بصمة الإصبع ، التي تبدو سريعة تمامًا مثل بصمة الأصابع الموجودة حاليًا داخل الشاشات العلوية بدون أي مشاكل.



نتوقع من شركة Xiaomi لفترة تقترب من الإعلان عن هواتفها المتوسطة الجديدة Xiaomi Redmi Note 9 و Redmi Note 9 Pro ، هل سنرى بصمة في أسفل الشاشة في هذه الهواتف أم لا؟!

بعد النجاح الكبير لسلسلة Note 8 في الصين وفي مصر ، ولا سيما هاتف Xiaomi Note 8 Pro ، الذي غير ميزات الفئة المركزية ، فإنه يتوقع حدوث تطور جديد في سلسلة Note 9 الجديدة.

بالإشارة إلى ذلك .. أعلنت Xiaomi عن الموعد الرسمي لإطلاق هواتف Redmi Note 9 و Note 9 Pro الجديدة ، لأن الهواتف سيتم إطلاقها رسميًا في 12 مارس 2020 في الصين.

لا يتم نشر صور أو مواصفات مسربة ، وهي صحيحة بنسبة 100٪ من مجموعة هواتف Note 9 الجديدة ، كما نرى في العديد من الهواتف الأخرى. لكن Xiaomi لم تصدر أي تفاصيل عن هواتفها القادمة.



من المتوقع أن يرافق Redmi Note 9 و 9 Pro معالج Qualcomm Snapdragon 720G الجديد ، مع منفذ شحن USB Type C. من المتوقع أن تكون البطارية 4500 أو 5000 مللي أمبير ، وبالتالي فإن سعة الشحن هي 22.5 أو 27 واط كحد أقصى .. مع ثلاثة منافذ .5 السيدة أدناه لتوصيل مكبرات صوت خارجية بالهاتف.

من المتوقع أيضًا أن تكون شاشة الهاتف من نوع IPS مع فتحة صغيرة للصورة الذاتية ، وبالتالي ستكون الشاشة 90 هرتز. قد نجد بصمة الأصابع المدمجة مع شاشة IPS كما أوضحنا في المادة الأولى .. والتي قد نجدها على زر المنشأة.


نرى من هذه الصورة أن الهاتف يأتي مع 4 كاميرات خلفية .. قد تختلف وظائفها عن الإصدار العادي من Redmi Note 9 من الإصدار المحترف .. لكن من المؤكد أن معظم العدسات ستكون كاميرا 64 ميجا بكسل تمامًا هواتف Realme 6 الجديدة.

ظهرت بعض التسريبات أيضًا على إصدار ثالث قليل من Redmi Note 9 باسم Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max ، وربما لا يشمل الصين سوى مع معالج Mediatek Dimestry 800 وهذا المعالج يدعم شبكات الجيل الخامس .. لكن خلال هذه الفترة الكبيرة الهاتف لن يغادر بلد الصين.

لا توجد تسريبات حتى الآن على قيمة Redmi Note 9 ... ستكون مكافئة لأن أسعار سلسلة Realme 6 الجديدة ، أو حتى بسعر أقل!

أخيرًا ، كما أوضحنا في 12 مارس ، الإعلان الرسمي لسلسلة Redmi Note 9 بالكامل ... سيتم توضيح المواصفات الصحيحة للهواتف ومن ثم فإن الفرق بين الإصدار العادي وبرو.

وبعد وقت قصير سنعرف متى ستحضر السلسلة مصر .. سيكون الأمر متأخراً بفضل مشاكل الشحن من الصين وبالتالي الضريبة المرتفعة على الهواتف في مصر.
google-playkhamsatmostaqltradent