U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

المقارنة الشاملة بين samsung galaxy S20 ultra و samsung note10+ 5G

المقارنة الشاملة بين samsung galaxy S20 ultra  و samsung note10+
+10 samsung galaxy S20 ultra VS samsung galaxy Note 

أفضل مميزات Samsung Galaxy S20 Ultra

  • تسجيل مستويات التكبير العملي
  • السلس 120Hz التمرير والألعاب
  • صور مفصلة بشكل لا يصدق والفيديو
  • عرض ممتاز ووضوح أشعة الشمس
  • عمر بطارية جيد جدا والشحن السريع
  • أول هاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت

أفضل مميزات Samsung Galaxy Note 10+ 


  • أفضل قيمة للنقود (ضعف قاعدة التخزين S20 Ultra)
  • صور جيدة جدا وجودة الفيديو
  • تنوعا قلم S Pen
  • عرض ممتاز ووضوح أشعة الشمس
  • شحن البطارية بسرعة




لا تستهدف Samsung جهاز S20 Ultra نحو مالكي Note 10+ المخصصين ، ولكن بالرغم من ذلك ، فإن Note لديه ضعف التخزين السفلي و S Pen لصد أي أفكار زنديقية حول طرح مبلغ إضافي قدره 300 دولار لـ Ultra with.

كونه من أكثر هواتف أندرويد عملاقة وأكثرها تحديدًا ، يضع أرقى هواتف سامسونج خلال مجموعة خاصة بها. بسعر 1400 دولار لشركة Ultra ، تنافس المسابقة قليلاً المذكرة الرخيصة التي تبدأ عند مضاعفة مساحة التخزين وتحتوي على S Pen.


المزايا الملموسة قبل الملاحظة التي يجلبها S20 Ultra إلى الطاولة ، على الرغم من أنها تفصيل إضافي للكاميرا وزوم بدون خسارة ، وعمر أطول للبطارية ، أو التمرير بسلاسة 120 هرتز - تستحق إلى حد كبير علاوة السعر مع Note 10+ 5G ، بدلاً من 1100 دولار 4G نموذج. إذا كنت تعتقد أن الأسعار إلى الشمال من جراند طبيعية بالنسبة للهاتف ، وهذا ما ، وما لم تكتشف الترويجية ملاحظة صادقة.

منحت ، كمية التفاصيل التي تلتقطها الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل من كاميرا S20 Ultra ، وبالتالي فإن مستويات التكبير المجنونة لا مثيل لها حتى الآن ، تلتقط Note 10+ صورًا ممتازة تمامًا سيناريوهات مهمة أيضًا.

تمشي بطولتان رئيسيتان قياس 7 بوصات في أحد الأعمدة ، هكذا ينبغي أن تبدأ وتنتهي مقارنة Galaxy S20 Ultra vs Note 10 سيخبرك هذا cliffhanger بكل ما ترغب في فهمه لاتخاذ قرار الشراء ، وبالتالي فإن فرق السعر سوف يؤدي إلى اندفاعه. للحجج المعينة ، انظر أدناه.


طلب مسبق لجهاز Galaxy S20 مؤهل والحصول على ما يصل إلى 200 دولار في رصيد Samsung للحصول على ملحقات وأجهزة إضافية.

التصميم

من الناحية الاسمية ، فإن شاشة S20 Ultra مقاس 6.9 بوصة أكبر بقليل من شاشة 6.8 بوصة من Note 10+ ، ولكن نظرًا لأنها تستخدم نسبة أطول ، فإن مساحة كلتا الشاشتين تعادل بشكل أساسي - 17.7 مقابل 17.6 بوصة مربعة.

ومع ذلك ، فإن شاشة Ultra 20: 9 تجلب عددًا أقل من الجسم الأضيق ، مما يجعل الهاتف أسهل في الحمل والتشغيل بيد واحدة بدلاً من الملاحظة. إذا ذكرنا التعامل البسيط مع الهواتف المتاخمة للعلامة 7 "، فهذا يعني أن طراز S20 أثقل في التوازن وأكثر راحة في الجيوب.

لجميع الأغراض العملية الأخرى ، يستخدم Galaxy S20 Ultra vs Note 10+ أبسط ما توفره تقنية العرض OLED عندما تتضمن تباينًا وتدرجًا قياسيًا أو تمثيلًا للألوان الغنية.

إن الجمع بين انعكاسات المرآة المنخفضة وسجل سطوع الذروة شمال 1300 شمعة تجعلها أبسط من حيث الرؤية الخارجية لأشعة الشمس أيضًا. إن أقصى استهلاك للطاقة لشاشات العرض هو قليلاً لصالح S20 Ultra ، على الرغم من أنه ينبغي أن ينعكس بشكل إيجابي على عمر البطارية في البيئات الساطعة.
الكاميرا والصوت

لا تمطر على موكب Note ولكن مجموعة الكاميرا من S20 Ultra لا يعلى عليها عندما تتضمن المواصفات الخام. لم يتم تجربة جهاز استشعار ضخم بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا تكبير بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة بريسكوب من قبل ، وبالتالي فإن فكرة "زووم 100x الفضاء تكبير" في الجزء الخلفي من الترا تنقش تفوقها.


ومع ذلك ، فإن جهاز Note 10+ لا يعدو كونه ممتازًا عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة ، على الرغم من وجود مجموعة من مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل لكاميرا التكبير / التصغير المقربة بدرجة أكبر من 2x ، والتي تم إحضارها بواسطة كاميرا 16 ميجابكسل وعدسة زاوية فائقة السرعة.

تجهز Samsung بتحديث الكاميرا الكبرى لجهاز S20 Ultra ، ولكن من خارج الصندوق ، فإن ميزتها الرئيسية على كاميرا Note 10+ تصل إلى حد التفصيل والتكبير وهي جاهزة لالتقاطها. ما عليك سوى النقر أو النقر فوق الدرج المؤدي إلى النصب هنا أدناه ، وبالتالي فإن الحصى المحددة جيدًا ستؤدي إلى الإقناع فيما يتعلق بتفاصيل التفصيل التي تم حلها في S20 Ultra - تلك الموجودة في Note 10+ هي عبارة عن فوضى كبيرة مقارنة عند التكبير.


تُظهر صور S20 Ultra أيضًا توازنًا أبيض أفضل مع ألوان أكثر واقعية ، وإن كانت أكثر برودة مقارنةً بألوان Note 10 المصفرة. عند إطلاق النار على الأشخاص ، يتم تدريب خوارزميات Ultra على الضغط على الوجوه من خلال تفتيح اللقطة وتعريضها بشكل مفرط ، بالإضافة إلى تلطيف سطح الجلد. يحافظ برنامج كاميرا Note على الأشياء التي تبدو طبيعية في تلك السيناريوهات.


لا حاجة إلى أن نذكر أن التكبير باستخدام تقنية Ultra يُرجع الطريقة الأفضل للحصول على تفاصيل ووضوح أكبر (يصل إلى 10x وحتى 30x عندما يكون هناك ما يكفي من الإضاءة) ، بينما يبلغ الحد الأقصى للنوت في المقربة 2x. يتميز Ultra أيضًا بإضاءة منخفضة أعلى بشكل طفيف في الغالب مع تفاصيل وأضواء ساطعة ، لكن Note 10+ يؤدي إلى حد كبير في الظلام أيضًا.


في مقارنة الكاميرات الأمامية ، ومع ذلك ، قد يكون Galaxy S20 Ultra مجموعة متنوعة. إنه مستشعر 40MP قوي يحل قدرًا أكبر من التفاصيل وقد يصور صورًا بدقة 10 ميجابكسل مضاءة جيدًا باستخدام ميزة Tetracell pixel-binning. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، فإن Note 10+ هو الذي يوفر صور سيلفي أكثر توازناً ، بينما يتعرض الأشخاص من Ultra إلى التعرض المفرط وبالتالي فإن عيوب البشرة تصبح ثابتة بقوة.



عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، فإن Ultra لديه يد سوط ، سواء كان ذلك لمحاولة تعريف بدقة 8K ، أو استخدام تقريب 5x قابل للاستخدام أثناء تسجيل لقطات. ومع ذلك ، بالنسبة إلى جميع الأغراض والأغراض ، فإن تثبيت الفيديو والتفاصيل والنعومة هي من الدرجة الأولى في كلا الهاتفين ، وهي قريبة جدًا إذا قارنا الوضع المستخدم والوضع الافتراضي قبل كل شيء - 1080 بكسل في 30 إطارًا في الثانية. تنتقل جولة المصداقية اللونية هنا إلى Ultra مرة أخرى من خلال عرض توازن اللون الأبيض الطبيعي.

يعد الفيديو ببساطة جزءًا من معادلة الوسائط المتعددة ، وبالتالي فإن أداء الصوت من الهواتف الكبيرة المزودة بسماعات استريو "Dolby Atmos" مصدق عليها "تم ضبطها بواسطة AKG" مثير للإعجاب. أي ما يعادل يذهب لسماعة الأذن أضيق الحدود ، وبالتالي الميكروفونات متعددة إلغاء الضوضاء التي توفر جودة مكالمة ممتازة على كلا الطرفين.

وبسبب قوة السماعة وجودة الإخراج ، قامت سامسونج على ما يبدو بترقية صوت السلسلة S20 على الصمت ، لأنه يبدو أفضل في S20 Ultra عند الجلوس جنبًا إلى جنب مع Note.

المعالج والأداء

بفضل تشغيل أحدث إصدار من OneUI 2.0 من سامسونج أعلى إصدار Android 10 الأحدث ، يحقق كل من Galaxy S20 Ultra و Note 10+ التوازن الدقيق بين واجهة غنية بالميزات وبالتالي نعومة Android الأساسية سيئة السمعة.


Zippy كما يفعل zippy ، والذي ينطبق على الواجهة وأداء التطبيق على كلا الهاتفين. قم بتنشيط خيار عرض موشن Smoothness لجهاز S20 Ultra ، وبالتالي فإن قدرة شاشته على التحديث بسرعة 120 هرتز وضعت على الفور ملاحظة 10+.

للحصول على عمر افتراضي للبطارية ، هذا هو ، ولكن هناك حاجة لإعطاء شيء. ومع ذلك ، فإن Note تُعيد الكرة بمرونة قلم S Pen الذي لن يؤدي فقط إلى خربش أو تحديد أو تعليق ، ولكن أيضًا تنفيذ الأوامر من بعيد.

لا تحتاج إلى تنزيل تطبيق منفصل لتنشيط إيماءات التنقل الغنية ، حيث قامت Samsung بإدخالها في إعدادات واجهة S20 Ultra.

مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 865 من الجيل الثاني ، يتمتع Galaxy الجديد بموطئ قدم قبل مجموعة 855 / Plus على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من جهاز Note 10+ ، لكنه على الورق ، حيث أن كلاهما يؤديان بشكل رائع في المعايير وفي الواقع العالمية .

 غالبًا ما يكون هذا هو الطريق الذي يخاطبه كل مالك Galaxy S-line أو Note إلى Samsung عندما يتعلق الأمر بسعة البطارية. لا تزال شركة Samsung تضع بطارية 4300mAh لدعم جهاز Note 10+ 4.5 مليون بكسل ، على سبيل المثال ، في حين أن الشركات الصينية الرائدة ذات حزم أكبر تدفع نقاط شاشة أقل بنسبة 30٪ ، والتي يتم عرضها في معايير البطارية الخاصة بنا.

بالنسبة إلى S20 Ultra ، استيقظت Samsung من سباتها الماراثون ، واستخدمت تقنية تغليف الدوائر البديلة لتعبئة البطارية الأكثر أهمية ، والتي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تم وضعها أثناء القيادة. عليه ، إذا كان يريد أن ينجو من ضجيج مزدوج من اتصال 5G وشاشة هائلة 120Hz.

يؤدي هذا العصير الإضافي إلى زيادة القدرة على التحمل بالفعل ، وإن لم يكن الأمر كذلك بشكل كبير ، في حين أنك إذا احتفظت بالأشياء بسرعة 120 هرتز ، فقد تنخفض عمر البطارية حتى أقل من وقت استخدام الملاحظة 10+ في حالة الشحن.

من الناحية الاسمية ، يجب شحن بطارية S20 Ultra الأكبر حجمًا بشكل أبطأ من وحدة Note 10+ ، لكن Samsung تدرج كل منهما على أنه يستغرق 70 دقيقة لشحنه تمامًا باستخدام لبنة 25 واط ، كما يدعم شحن فائق السرعة 45 واط أيضًا. في الواقع ، لقد اختبرنا حزمة 5000mAh للسفر من الصفر إلى البطل خلال ساعة (59 دقيقة ، على وجه الدقة) ، وهو أسرع من إعلان سامسونج ، و tad أسرع من Note.

ومع ذلك ، فإن شاشات العرض عالية الدقة تمنع الهاتفين من أن يكونا على أعلى مستوى من عمر البطارية بين أقرانهما ، وأن Samsung تضع توقعات واقعية بالقول إنها هواتف "تعمل طوال اليوم" ، بدلاً من أن تطغى عليها.

مع ذلك ، اضبط الواجهة على الوضع المظلم ، واستخدم 4G ، وبالتالي دقة العرض الافتراضية مع تحديث الأسهم 60 هرتز ، ولن تكون عمر بطارية S20 Ultra هي الأسهل من أي شركة سامسونج حتى الآن فقط ، ولكن عليك فقط تمديده إلى يوم لاحق مع الاستخدام العادي ، أيضا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة