U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

SAMSUNG GALAXY NOTE 20 سيقدم تكنولوجيا الشاشة الجديدة

SAMSUNG GALAXY NOTE 20 سيقدم تكنولوجيا الشاشة الجديدة
SAMSUNG GALAXY NOTE 20 سيقدم تكنولوجيا الشاشة الجديدة

أكملت الوثيقة شركة Samsung Electronics الفرعية. هذا يعني أن هذه التكنولوجيا الجديدة مخصصة بالفعل للهواتف الذكية. نظرية تم تأكيدها أكثر في فئة المنتجات ، حيث يمكن للمرء قراءة "شاشة للهواتف الذكية". Galaxy Note 20 ، الذي يمكن أن يحتوي على شاشة كبيرة بقياس 6.9 بوصة. لذلك يمكن أن يكون الأساسي للاستفادة من هذه اللوحة الجديدة. يعد هذا الجهاز نموذجًا متطورًا ، مما يجعله بلا شك مرشحًا مثاليًا لافتتاح تقنية عرض بديلة.

ما لم تكن هذه الشاشة أحد مكونات مشروع هاتف ذكي قابل للطي بديل من Samsung. تحمل العلامة التجارية المسجلة عبر براءة الاختراع حاليًا اسم "PIFF". لذا يمكن للمرء أن يتخيل أن أحد الأحرف F يشير إلى مصطلح "قابل للطي". بعد كل شيء ، يبدو أن الشركة المصنعة تتمتع بنجاح حقيقي مع هاتفها الثاني القابل للطي ، Galaxy Z Flip ، الذي يقدر نجاحه في 5 ملايين وحدة تم بيعها هذا العام.
SAMSUNG GALAXY NOTE 20 - سامسونج جلاكسي نوت 20


بالنسبة للأجهزة المتوافقة مع 5G ، قررت سامسونج حتى الآن اعتماد تقنية OLED ، كما أكد Galaxy S20 Ultra. أعلنت Samsung Display أيضًا قبل أسبوعين عن شاشة AMOLED بديلة تستهلك طاقة أقل ، والتي يمكن أن تكون في هواتفها الذكية المستقبلية. ومع ذلك ، فإن مصطلح OLED غائب بشكل واضح عن براءة الاختراع التي قدمتها Samsung Electronics الأسبوع الماضي. ولكن لم يتم نشر الرسوم البيانية والأوصاف للتكنولوجيا. بدون هذه العناصر ، سوف نتكهن فقط بشخصية تقنية الشاشة الجديدة الغامضة هذه.
الاسمبريد إلكترونيرسالة