U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

اغلاق مصنع سامسونج بالبرازيل مؤقتاً بسبب فيروس كورونا

اغلاق مصنع سامسونج بالبرازيل مؤقتاً بسبب فيروس كورونا
اغلاق مصنع سامسونج بالبرازيل مؤقتاً بسبب فيروس كورونا

يقع مصنع آخر ضحية للوباء العالمي فيروس كورونا . نظرًا لأن الفيروس التاجي يبدأ في الانتشار السريع في أمريكا اللاتينية ، فقد قررت شركة Samsung تعبئة مصنعها في ماناوس بالبرازيل. هذا الإجراء مؤقت ويأتي بعد أن طلبت الحكومة البرازيلية المساعدة في احتواء انتشار الفيروس ، حسب تقارير SamMobile.


تقع ماناوس داخل الجزء الشمالي من البلاد ، وبالتالي تنتج منشأة سامسونج بالقرب من المدينة الهواتف الذكية والأجهزة السكنية للسوق المحلية. سيظل المصنع مغلقًا حتى يوم الأحد ، بينما سيظل المصنع المقابل في كامبيناس بولاية ساو باولو قيد التشغيل ، كحد أدنى للحظة

هناك 1960 حالات مؤكدة من عدوى COVID-19 في البرازيل مع 24 حالة وفاة. أصبحت أوروبا الآن في ذروة الوباء حيث يموت العديد من الناس في إيطاليا كل يوم. يعتقد الباحثون أنه في البلدان ذات المناخات الأكثر دفئًا ، سيبطئ الفيروس من انتشاره ، لكن هذا لن يوقف الوباء.

يظهر الوضع في الهند وأمريكا اللاتينية بعض الارتباط بهذا التنبؤ. ومع ذلك ، تستخدم الحكومات التأخير المرحب به لاستخدام التدابير الوقائية. أغلقت Samsung بالفعل أكبر مصنع للهواتف الذكية في الهند وستظل مغلقة حتى 25 مايو استجابة لدعوة من الحكومة الهندية. لا تزال حالات COVID-19 داخل البلاد تحت 1000 ، لكن المسؤولين يتوقعون أن تتراكم الأرقام بسرعة خلال الأسابيع التالية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة