U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

Huawei و Realme و OnePlus يقررون تمديد فترة الضمان الخاصة بهم نظراً لمخاوف فيروس كورونا

Huawei و Realme و OnePlus يقررون تمديد فترة الضمان الخاصة بهم نظراً لمخاوف فيروس كورونا
Huawei و Realme و OnePlus يقررون تمديد فترة الضمان الخاصة بهم نظراً لمخاوف فيروس كورونا 

قدمت بعض الشركات الصينية مثل Huawei و OnePlus و Realme ضمانات على منتجاتها في العديد من المناطق ، وقام البائعون بالاختيار في ضوء غزوات فيروس Corona التي تسببت في إغلاق منافذ البيع والصيانة في العديد من البلدان. جميع الشركات الأربع لديها ضمانات ممتدة على هواتفها الذكية ، إلى جانب السلطات الموسعة في بعض الخدمات مثل استبدال الشاشة التالفة أو البطارية ثم تشغيلها.

كبادرة حسن نية ، مددت OnePlus الضمان للهواتف الذكية وسماعات الأذن والملحقات الأخرى ، التي تنتهي في الفترة ما بين 1 مارس ويجب أن تنتهي في 30 مايو حتى 31 مايو. كما قال OnePlus في بيان سياسي: لتلبية عدد من الاحتياجات العاجلة لعملائنا ، لقد وصلنا إلى ضمان موسع لجميع منتجاتنا حتى 31 مايو إذا كان الضمان الخاص بك ينتهي في الفترة ما بين 1 مارس ويجب أن يكون 30 منطقة تمامًا ، صالح على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم جميع البائعين في الشركة بتمديد فترة الإرجاع والاستبدال من 15 إلى 30 يومًا وسيتم توفير الشحن المجاني لجميع عمليات الإرجاع والاستبدال والإصلاح.



وفي الوقت نفسه ، مددت Huawei ضمان منتجها حتى 30 يونيو إذا انتهت صلاحيته بين 21 مارس والانقلاب الصيفي. وأضافت أيضًا: كبادرة حسن نية ، قمنا بتمديد الضمان على جميع الهواتف الذكية والساعات الذكية وسماعات الرأس وأجهزة الشحن ، وما إلى ذلك حتى 30 يونيو 2020 ، والتي تشمل جميع المنتجات التي ينتهي الضمان بين 21 مارس 2020 وحتى الانقلاب الصيفي ، 2020.



وبالمثل ، أعلنت Realme عن الضمانات الممتدة وفترات استبدال البضائع. وقالت الشركة خلال بيان: نظرًا للوضع المستمر السائد داخل الدولة ، اتخذت شركة ريلمي الهندية خطوة حاسمة لدعم جميع عملائها خلال هذه الفترة الصعبة.

قررنا زيادة الضمان على جميع الأجهزة حتى 31 مايو ، والتي ستنتهي فترة الضمان الخاصة بها بين 20 مارس و 30 أبريل 2020. كما تم تمديد فترة 30 يومًا لاستبدال الأجهزة للمستفيدين الذين اشتروا أو اشتروا أجهزة من الشركة من 15 مارس إلى 30 أبريل 2020.


قالت OPPO أيضًا في بيانها إنها ستوسع الضمانات عبر جميع الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات التي انتهت فترة الضمان الخاصة بها خلال فترة الإغلاق التي بدأت في 23 مارس. وسيتوفر هذا الضمان الممتد حتى إشعار آخر من الشركة.

 لا ينطبق الضمان الممتد على الهواتف الذكية فحسب ، بل يشمل أيضًا أجهزة الشحن وكابلات البيانات وسماعات الأذن وحتى البطارية الداخلية. تم تمديد صلاحية الخدمات الإضافية مثل استبدال الشاشة لمرة واحدة والحماية الكاملة من التلف حتى إشعار آخر.




أطلقت Huawei أيضًا خدمة إصلاح وصيانة فورية لساعاتها الذكية في الهند. لأنها تسمى خدمة VIP حيث يمكن لمستخدمي وحاملي Huawei Watch GT و Huawei Watch GT2 استبدالها بدون تكلفة أثناء فترة الضمان عند حدوث أي خطأ في الأداء.

تغطي السياسة الجديدة العملاء أيضًا بدون ضمان. حيث سيحصلون على أجزاء لمدة ساعتين ، بما في ذلك السوار ، وقاعدة الشحن ، والغطاء الخلفي ، والشاشة واللوحة الأم ، واستبدال أي منهما - للإصلاح والصيانة خارج الضمان ، سيتم إضافة جميع التفاصيل وتكلفة المواد إلى الوقت الحاضر موقع وتطبيق Huawei India.
الاسمبريد إلكترونيرسالة