recent
أخبار ساخنة

المراجعة الكاملة لهاتف huawei nova 7i - هواوي نوفا 7i

المراجعة الكاملة لهاتف huawei nova 7i هواوي نوفا 7i الجديد من هواوى
المراجعة الكاملة لهاتف huawei nova 7i هواوي نوفا 7i الجديد من هواوى



كما شاهدنا معالج كيرن 810 لأول مرة في مصر في هاتف Honor 9X Pro  حيث حان دور Huawei في تحميل هاتفها الجديد Huawei Nova 7i  بمعالج Kern 810 مكافئ .. كالعادة الهاتف بدون خدمات جوجل الرسمية .. تعال وانظر الجديد الذي يمكن الحصول عليه من  نوفا 7i.. وما هي العيوب التي ليست عالية الثمن في فئتها السعرية.



التصميم

الكاميرات في الخلف داخل مربع بارز ، حاجة صغيرة على جسم الهاتف .. حيث ان الهاتف قد يكون مختلف قليلا عن جميع الموبايلات التي تشبه عدد منها .. أيضا اللون جميل ومميز مما يوحي باللون الأخضر ما جربناه جديد ومختلف.

ولكن في الواقع كل هذا الكلام جميل. اذهب بمجرد أن تحمل الهاتف في يديك وتلتقي به من البلاستيك .. في الحقيقة الكثير منكم ستهاجم هواوي على استخدام البلاستيك في الهاتف كهذا .. وإن كان الاحترام 9x Pro وبالتالي Y9s كانوا من الزجاج. لذا قد يكون خياري الحقيقي من البلاستيك هنا غريبا بعض الشيء.

الشاشة
شاشة عادية IPS LCD بقياس 6.4 بوصة بدقة FHD + بدقة ولكن شاشة كاملة عصرية أخرى تتميز بثقب .. وهي أطنان من اللقطات في عدة فئات سعرية .. أعني ، لن أتمكن من شكر الكثير لغرض الشاشة هنا.

بشكل عام ، الشاشة تقليدية للغاية ، وليست كاملة ، وليست مطلية .. أعني ، ليست الحاجة المميزة في الهاتف .. وبالتالي فإن الأداء العام لأجزائه مناسب .. السطوع حلو تحت الشمس .. لن تواجه مشاكل مع الشاشة العادية.

بشكل عام ، ستقوم بإلغاء شكل الافتتاح إذا كنت لا تحب ذلك ، عن طريق إضافة شاشة سوداء ممتدة أعلى الشاشة.

الاداء

 يتم تشغيل هواوي نوفا 7i  بمعالج Kirin 810 الجديد ، الذي يتميز بتقنية 7 نانو متر. غالبًا ما يكون هذا أحد أبسط المعالجات متوسطة المدى على الفور. أداء الهاتف المحمول مستقر للغاية ، ولا توجد مشاكل في استخدام هذا الهاتف المحمول.
لكن في الحقيقة ، الموبايل بدون خدمات جوجل الرسمية .. أوضحنا من خلال مراجعة Y7p ، التي تبقى ردا ، بدون خدمات جوجل ، كيف يمكن للمستخدم أن يحمل خدمات جوجل على الموبايل بكل سهولة من خلال تطبيق تحتفظ به ببساطة عن هاتفك .. أما بالنسبة لخطورة الخطر أو نقطة الخطر في إطار تنزيل خدمات Google .. من جانبك ، تضغط على Google و Google ، وتضغط على أمريكا للسماح لشركة Huawei بطلب ترخيص من Google العادي.

لكن الموضوع حتى الآن ، لم يتم استخدامه رسميًا .. يعني أنك تريد أن تعرف أنه في خطر أو خطر صغير أنك تحمل الخدمات ببساطة ، فقد باعت Google الهاتف بشكل غير رسمي إلى المدى الحالي. أما بالنسبة لشركة Google ، فلا بأس بالنسبة لشركة Huawei أنها ترخيص لاستخدام أجهزتها الجديدة.

من ناحية أخرى ، يبقى الهاتف المحمول مع واجهة هواوي EMUI 10 الجديدة ، التي تعتمد على Android 10 وتتميز بنقطة ميزة مهمة مقارنة بهاتف 9x Pro ، والذي تم تثبيته مع Android Pie 9.0 .. وقد بقي البرنامج الجديد لهواوي أكثر تنظيماً وأكثر راحة ، ولديك تجربة استخدام جيدة حقًا .. الوضع الداكن ، الذي يحول القوائم إلى اللون الأسود وبالتالي فإن الشخص الذي جربها هنا لا يبقى أبسط حاجة لأن الشاشة ليست مضغوطة والأسود لا يبقى أسود ، أعني .. لكن الخيار موجود إذا كنت ترغب في استخدامه.

أما بالنسبة لما تبقى من الأداء الرسومي ، الذي جعلني أبقى خلال هذا الهاتف المحمول .. تعمل بابجي على دقة عالية HD .. فهي ليست أفضل الرسومات الموجودة .. لكن أعني ، مقبولة بشكل خاص ، أن تعمل بكفاءة.


لسوء الحظ ، لا يتم دعم Fortnite رسميًا خلال هذا الهاتف المحمول .. هذا يعني أنك إذا كنت من محبي الألعاب بعنف ... فأنت لا تعتقد أن هذا الهاتف المحمول هو الأفضل بالنسبة لك ... على الرغم من أنه واحد من أبسط المعالجات .. ولكن بسبب المشاكل الموجودة حاليًا بين الصين وأمريكا .. لا يتم التحكم في معظم الألعاب بواسطة المعالج ، ولكن بشكل عام ، سيتم مطابقة جميع هذه الكلمات مع التحديثات. بالنسبة لنا.

عوامل الأمان وعناصر أخرى
بصمة الإصبع هنا موجودة على زر الباور .. المكان الذي اعتدنا عليه جميعًا والذي رأيناه كثيرًا وبالتالي بصمة الإصبع سريعة ولا توجد أي مشاكل ..

ايضا الهاتف يدعم بصمة الوجه وتعتبر سريعة جدا وموثوقة للغاية.

لسوء الحظ ، لا يحتوي الهاتف المحمول على ليد اشعارات ولا بديل له.



أجهزة الاستشعار موجودة وحقيقية وعملية داخل Nova 7i بصرف النظر عن مستشعر الجيروسكوب ، للأسف ، داخل الهاتف المحمول ، وهو أمر غير معروف. بالمناسبة ، يتم احترام إصدار Bluetooth هنا ، الجيل الخامس 5.1 ، لذلك سيكون لديك أداء قوي عند الاتصال بشريط أو سماعة رأس أو ساعة.

أما الصوت .. كالعادة مكبر صوت واحد .. لسوء الحظ صوته متوسط ​​وليس أعلى وبالتالي الصوت ليس قويًا حقًا .. صوت الهاتف ليس عاليًا وبالتالي يدعم الهاتف منفذ السماعات الثلاثة .. أخيرًا ، صوت سماعات الرأس مرتفع وممتاز.

أخيرًا ، شبكة الجوال رائعة ، تمامًا مثل Honor 9X Pro ، لذلك لا توجد أي مشاكل.

البطارية
بطارية الهاتف المحمول جيدة للغاية .. حجمها 4200 مللي أمبير مع استخدام عنيف وشاشة مفتوحة لفترة طويلة .. حوالي 6 ساعات من الشاشة المفتوحة .. مع استخدام غير مكلف يستغرق 8 ساعات مريحة.
الشئ المتميز داخل البطارية وهذا يمكن أن يميز الجوال بالكامل .. الشاحن المرفق بقوة 40 وات .. مع تقنية هواوي Super charge .. ميزة جيدة ستشحن الهاتف حتى 70٪ خلال نصف ساعة فقط .. وسوف تقوم بشحن الهاتف بالكامل في غضون ساعة .. إلى حد ما من التميز هذا الجوال مهم لجميع المنافسين.

الكاميرات

huawei nova 7i camera - كاميرا هواوي نوفا 7i
huawei nova 7i camera - كاميرا هواوي نوفا 7i

الكاميرا التقليدية الرباعية محاطة ببساطة بمربع لأعلى الاختيار باللمس .. فتحة العدسة الأساسية 48 ميجابكسل F / 1.8 وبالتالي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل لفتحة التصوير واسعة النطاق F / 2.4 واثنين من وحدات الماكرو بكسل واثنين من عزل ميجابيكسل.

الكاميرا الامامية توجد داخل ثقب الشاشة - 16-megapixel مع فتحة عدسة F / 2.0.



ولكن شعوري ، وأنا أحاول الكاميرا الخلفية خلال هذا الهاتف المحمول .. إنه في حاجة لم يتم ضبطه لذلك .. أنت تشعر بالهاتف المحمول ، تريد تحديث برنامج للكاميرا أو تحتاج إلى هذا .. ستحاول الهاتف المحمول بدوره وليس لدي الإصدار النهائي الذي ينزل.

بشكل عام ، الصور العادية محببة جدًا بالنسبة لي .. مشكلتي في الصور الشخصية هي الجمال أو الجمال وحده ، وإن كنت قافلة ... وأنني أمحو الطباعة الصغيرة بشكل مدهش وغريب.

العدسة فائقة الاتساع تقليدية للغاية .. ليس هناك أي ذكر جديد يمكنني قوله .. إنها ليست أبسط عدسة بزاوية عريضة داخل البرجوازية ولا أفرك العدسة .. بصراحة فقدت عدسة الماكرو وتفاصيلها فقط القليل .

التصوير في الأضواء الضعيفة .. لا أعلم أن الذكاء الاصطناعي يلعب مأوى جامد في الصور .. يمسح الطباعة الصغيرة ويتركها كرتونة تعمل باللمس .. والليل في الظلام الشديد .. الصور رغم أن الوضع الليلي يأخذ وقته لكنها لا تدخل بإضاءة عالية وبالتالي يتم فحص الصور .. أعني أن هذا ليس أبسط وضع ليلي في الأضواء الضعيفة بعيدا .. يجب أن يكون أثناء وجود ضوء بالقرب منك.

بالنسبة لتصوير مقاطع الفيديو ، لسوء الحظ ، لا يدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K .. مع تصوير 1080p ، وبدون أي تثبيت تمامًا وهز الصورة إذا اهتزت يديك.



بقي تصوير السيلفي .. مقبول للغاية على عكس الكاميرا الخلفية .. الألوان مقبولة .. الطباعة الصغيرة لا تزال تمسح ولكن بشكل عام البرنامج جيد للغاية داخل كاميرا الصور الشخصية وبالتالي فإن استعادة HDR رائعة وتبدو الصور متخصصة بدون ما ترغب في تنفيذه على الفلاتر أو التعديلات.

وفي الظلام ، ستظل تستخدم الوضع الليلي لتوفير صور ممتازة للصورة الذاتية. اعتدت أن أكون مندهشا بصراحة لأداء صور السيلفي في أماكن الإضاءة الخاصة بهم ضعيفة للغاية .. إنها صور أفضل من الكاميرا الخلفية .. في الواقع ، كاميرا السيلفي محترمة للغاية.

سعر الهاتف
السعر الرسمي هو 4200 للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام. يعمل على تثبيت بطاقتي SIM أو شريحة وبطاقة ذاكرة Nano ، والتي لا تتوفر في السوق ، لذلك لن تعرف أنك ستقوم بتثبيت بطاقة.

وفي الواقع ، يحتوي الهاتف المحمول على هدية مسبقة للحجز ، وهى سوار الساعة الذكي 4 ، حيث تم بيع Huawei مع الهاتف المحمول.

الرأي النهائي
انخفض الهاتف بفارق تنافسي ومنطقي حقًا وأقل فرق سعر من Nova 5T .. هذا غالبًا لأن Nova 5T أفضل بالتأكيد في العديد من الاحتياجات من Nova 7i.

وبالتالي ، يعد هاتف Huawei Nova 7i مميزًا للغاية داخل المعالج الذي يتم توفيره بشكل كبير ، وهو أداء مستقر للغاية في الاستخدام اليومي .. البطارية الكبيرة .. شحن Super Charge 40 Watt في وقت قصير للغاية وفي النهاية أسعار خاصة جدًا من Huawei.


google-playkhamsatmostaqltradent