U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

تسريب صور Google Pixel 4a لأول مرة



تسريب صور Google Pixel 4a لأول مرة
تسريب صور Google Pixel 4a لأول مرة


بعد القيام بمهمة مروعة لإبقاء Pixel 3a و 3a XL سراً قبل الإعلان عن الثنائي المتوسط ​​المدى في مايو 2019 ، يبدو أن Google تمتلك وضع Pixel 4a قيد الفحص إلى حد كبير قبل الإطلاق المتوقع أن يتطلب مكانًا في حوالي اثنين الشهور.


Granted ، آلة التسريب التي تحمل الاسم البشري Steve Hemmerstoffer ، وأيضًا لأن الاسم المستعار TwitterOnLeaks ، قد كشفت عن التصميم العصري المذهل للهاتف الذي يعمل بنظام Android والذي يبلغ قطره 5.8 بوصة والموجود في مصنع في CAD ، وهو ما يجعل اللمس أكثر من شهرين قبل ذلك ، ولكن لم يتم عرض الكثير من البيانات حول Pixel 4a و 4a XL منذ ذلك الحين. لا نعرف حتى ما إذا كانت Google ستطلق بالفعل متغيرًا بحجم الجهاز الجامع الذي تم تسريبه ، رغم أننا واثقون تمامًا من أن هذا هو الحال في أي حال.


قبل رؤية أي تجسيدات لـ Pixel 4a XL ، فإن مصدرًا مجهولًا لم يتم التحقق منه بالكامل يجلب لنا اليوم أول تجربة واقعية ممكنة من طراز 4a "العادي".

Pixel 4 و 4 XL
Pixel 4 و 4 XL


كما هو متوقع تمامًا ، يجمع هذا الولد السيئ الذي يُفترض أنه ميسور التكلفة بين الشاشة ذات الثقب والإعداد للكاميرا الخلفية ذات الشكل المربع للحصول على مظهر عصري يتقاسم القليل من القواسم المشتركة مع لغة التصميم القديمة في Pixel 3a و 3 a XL العام الماضي. بشكل ممتع ، تتميز Pixel 4a بفرصة جيدة للنظر إلى أي شيء مثل Pixel 5 و 5 XL الراقية أيضًا ، بحد أدنى إذا انتهى الأمر بهذا النموذج الأولي المبتكر الذي اختاره عملاق البحث المستند إلى Mountain View للحصول على لوحة إعلانية .

بالطبع ، لا توجد ضمانات على الإطلاق. هاتان الصورتان الجديدتان اللتان زُعم أنهما تصفا Pixel 4a call in the wild هي في الواقع صفقة مهمة ، لذلك ربما لا ينبغي لنا القفز إلى أي استنتاجات بعد. باستثناء الجزء العلوي ، تظهر صور "العالم الحقيقي" التي تم تسريبها حديثًا لتتوافق مع التصميمات التي تستند إلى CAD المصنع أعلاه. أحد التفاصيل التي يبدو أنها في وضع إيقاف التشغيل هو أن الثقب الفعلي قد تم حفره على شاشة الهاتف ، والذي تم عرضه على حافة الزاوية اليسرى العليا ولكن تم تصويره الآن بلمسة أخرى إلى اليمين.


لا تبدو مهمة الطلاء أيضًا مثل درجات اللون الأسود فقط والأبيض الواضح والأرجواني في Pixel 3a و 3a XL ، على الرغم من أن Google لديها تاريخ في مراجعة هذه الأشياء سنويًا. تغلب على كل شيء ، هناك بالتأكيد فرصة لإقناع هؤلاء الهواة بأنهم شرعيون ، ولكن لا شيء محفور حتى تؤكد الشركة نفسها رسميًا.


بعد أن قفز Pixel 4 و 4 XL على عربة الكاميرا المزدوجة ومع ميل Pixel 5 XL لميزات مستشعر التصوير الثالث في المعادلة ، تتوقع أن تضاعف Google عدد الرماة المثبت في الجزء الخلفي من نماذج منتصف النهاية أيضا. لكن بحد أدنى لأنه لا يهم XL-Pixel 4a ، لا يبدو أن هذا هو الحال.

صور Google Pixel 4a لأول مرة
 Google Pixel 4a design

بدلاً من ذلك ، من الواضح أن هذا الشيء سيعتمد ترتيبًا غير معتاد للكاميرا مع قاذفة واحدة في السحب وفلاش LED يتم عرضه بعد ذلك أثناء تشكيل قطري. وفي الوقت نفسه ، ترتبط آمال الجيل الخامس الوحيدة بشكل مشابه بنموذج Pixel 4a XL في نهاية المطاف ، حيث نرى كيف يمكن للهاتف الأصغر أن يحزم معالج Snapdragon 730 جيدًا ولكن متواضع من حيث دعم الاتصال.

لا يُفهم الكثير عن المواصفات والميزات التي تتميز بها Pixel 4a التي تقترب بسرعة ، على الرغم من أننا نسمع همسات وتنبؤات بأشياء مثل عدد ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 جيجابايت و 64 جيجا بايت من المساحة الداخلية للتخزين وابتدائي 12MP أساسي وصادق من المفترض أن الكاميرا قادرة على التقاط بعض الصور الحقيقية بفضل السحر إلى حد كبير لتحسينات برنامج Google التي لا تضاهى.
الاسمبريد إلكترونيرسالة