U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

يتم بيع Galaxy Z Flip من سامسونج مثل الكعك الساخن ، على عكس سلسلة Galaxy S20


يتم بيع Galaxy Z Flip من سامسونج مثل الكعك الساخن ، على عكس سلسلة Galaxy S20
يتم بيع Galaxy Z Flip من سامسونج مثل الكعك الساخن ، على عكس سلسلة Galaxy S20

سنكون صادقين معك ، لقد مررنا بصعوبة في الاعتقاد بأن هذه الشائعات من قبل بضعة أشهر من إصدار سابق لجهاز سامسونج القابل للطي الذي لم يتم تسميته آنذاك من مجموعة الشركة الراقية "السائدة" الجديدة للشركة ، والتي ما زالت متوقفة لتمرير لقب Galaxy S11 في ذلك الوقت.


ولكننا هنا ، نتوقع إطلاق عائلة Galaxy S20 (على نطاق واسع) يوم الجمعة ، بينما أتيحت للعديد من الشركات التي تبنت تطبيق Z Flip في وقت مبكر الفرصة للتلاعب بهاتف الوجه الحديث لأكثر من أسبوعين بالفعل. بطبيعة الحال ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها لشركة Samsung أن تتخلص من ذلك هي طرح عدد محدود من الوحدات للبيع في البداية ، وتحديث مخزونها عدة مرات في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة منذ 14 فبراير .


على الرغم من أن Galaxy Z Flip ليس مثاليًا على الإطلاق وقد يصعب اعتباره في متناول اليد أيضًا ، يبدو أن عامل الشكل وجودة البناء المحسّنة بشكل كبير مقارنةً ببرنامج Galaxy Fold التجريبي في العام الماضي يمتلك طلبًا مرتفعًا بشكل غير متوقع. على هذا النحو ، تتطلع شركة Samsung إلى زيادة الإنتاج ، حيث تتوقع مبيعات أقوى لعام 2020 مقارنة بما كان متوقعًا في الأصل.

لا ، لم يصل Galaxy Fold إلى مليون وحدة مبيعات على أي حال ، تلك المشكلات المتعلقة بالعرض والتي تسببت في الكثير من عدم اليقين والتأخير أكثر مما سنحسب ، لكن يبدو أن Galaxy Z Flip ملزم أساسًا بتحقيق الإنجاز بسهولة نسبية. إنها ليست مشكلة إذا ، ولكن متى ، وبالتالي يمكن أن تكون الإجابة "أسرع مما تعتقد".

وفقًا لـ "مصادر الصناعة" التي لم تذكرها والتي تشير إليها Digitimes ، من المتوقع أن ينجح الهاتف القابل للطي رأسياً في 100000 وحدة شحن في كوريا وحدها ... بحلول شهر مارس. مما سيساهم مساهمة مهمة في إحصاء عالمي من حوالي 500000 وحدة من شأنها أن تقفز بعد ذلك إلى أي مكان يتراوح بين 2 و 0.5 مليون خلال قمة العام.

صدق أو لا تصدق ، إنه في الواقع هدف محافظ إلى حد معقول ، مع "سيناريو أفضل حالة" يدعو إلى شحنات شاملة في جميع أنحاء العالم تصل إلى 5 ملايين وحدة في عام 2020 إذا تمكنت Samsung من "إعادة تنشيط مبيعات هواتفها الذكية في الصين" ، حيث تعد Huawei بعيدة وبعيدا عن المبلغ بائع واحد. لكن في حين أن Galaxy Z Flip أرخص بكثير من Mate X و Mate Xs ، فإن مهمة إعادة التشغيل هذه ستصبح قوية للغاية بسبب وباء فيروس كورونا ، كما كان وجود سامسونج المحدود للغاية للبيع بالتجزئة في المنطقة.

في مكان آخر ، من الأهمية بمكان أن تعني أن الشركة تمكنت بشكل مثير للإعجاب من بيع الدفعة الأولى من Z Flip في الأسواق المتنوعة لأن الولايات المتحدة وتايوان وهونج كونج وروسيا وسنغافورة وفرنسا وإسبانيا وسويسرا وبالتالي الإمارات العربية المتحدة .


على الرغم من أن هاتف Galaxy Z Flip قد أصبح متاحًا من الناحية الفنية ، إلا أن موقع الويب الرسمي للشركة يسرد تاريخ تسليم بعيد جدًا في 27 مارس للعلامة التجارية التي تستلزم الطلبات الجديدة من المتغيرات المفتوحة. هناك شيء مماثل يحدث بالإضافة إلى ذلك خلال مجموعة من البلدان الأخرى ، وبقدر ما تحاول شركة Samsung زيادة الإنتاج ، فقد يستغرق اللحاق بالطلب العالمي بعض الوقت.

كثير من وقتك ، حيث تظل الشاشة القابلة للطي وتصنيع الهواتف الذكية القابلة للطي أكثر تعقيدًا من بناء الشاشات والهواتف التقليدية في حدود الأرقام المطلوبة لتجنب النقص. ومن المفارقات أن الشعبية غير المتوقعة لجهاز Galaxy Z Flip تأتي في أعقاب مبيعات Galaxy S20 المخيبة للآمال في يوم الإطلاق في كوريا ، مما يشير بقوة إلى أن هذه الظاهرة الأخيرة لا تملك الحد الأقصى لمحاولة تفشي فيروس كورونا كما يفترض المحللون.

بالطبع ، ليس من العدل تمامًا تلبية الطلب من سلسلة Z Flip و S20 ، لأن أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم تتوقع أن تبيع الشركة الأخيرة بأعداد أعلى بكثير ، وتستعد وفقًا لذلك.

ولكن من الواضح أن الأجهزة القابلة للطي هي مستقبل الصناعة ، وبحسب تقريرها ، تحاول سامسونج كل شيء لجعل هذا المستقبل أقرب. التي تعمل على تكملة حقيقية لجهاز Galaxy Fold وتبحث أربع مرات (!!!) السعة الإنتاجية الحالية لوحدة العرض القابلة للطي. نحن نتحدث عن هدف تسريع 260،000 مثل هذه الشاشات التي يتم تصنيعها شهريًا على الفور إلى 600000 بحلول شهر مايو ومليون كامل في الشهر قبل عام 2020 ينتهي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة