U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تستعد لإصلاح أخيرا أكبر عيب أمنى فى Pixel 4 ... قريبا




بعد عامين طويلين من كشف Apple عن الجيل الأساسي لـ iPhone المجهز بنظام التعرف على الوجوه الأكثر حداثة ، اتبعت Google أخيرًا حذوها ، تاركةً مساحة كبيرة من الحواف الأمامية لآلية فتح وجه ثلاثية الأبعاد متشابهة في Pixel 4 و 4 XL.


ولكن في الوقت الذي اعتبر فيه تقييمنا المتعمق أن الميزة اشتعلت فيها النيران بسرعة ودقة مثيرة للإعجاب ، تعرض عملاق البحث لهجوم بسبب مراقبة أمنية صادمة بشكل معقول. كما هو مفصل في بوابة الدعم الخاصة بـ Google ، يمكن لأي شخص إلغاء قفل الهاتف المتطور الخاص بك فقط عن طريق الضغط على وجهك عند تمكين التعرف على الوجوه ، وإن كانت عيون المالك الشرعي للهاتف مغلقة.

بطبيعة الحال ، أثار هذا الجزء الأخير مخاوف خطيرة وجدلًا ساخنًا ، على الرغم من الفضل في ذلك ، إلا أن Big G كانت سريعة في التعهد بتحسين الأمان المقرر تسليمه عن طريق تحديث البرنامج "في الأشهر المقبلة". لسوء الحظ ، كان ذلك في شهر أكتوبر ، وفي غضون ذلك ، تلقى Pixel 4 و 4 XL عدة تصحيحات شهرية و "قطرات للميزات" ، لا شيء من بينها التحسين الموعود لإلغاء قفل الوجه.



للحصول على ما يستحق ، يبدو أن الآباء والأمهات في Android Police يمتلكون بعض الدلائل المؤكدة التي تشير إلى أن Google لا تزال تعمل على إصلاح ، والذي قد يتم تمكينه في المستقبل القريب. يبدو أن هناك بالفعل خيارًا مرئيًا في قائمة إعدادات Pixel 4 للمطالبة بفتح عيون المستخدم قبل فتح الهاتف غالبًا باستخدام تقنية التعرف على الهوية.

تكمن المشكلة في أن الخيار لا يقوم بأي شيء بالفعل ، وبالتالي فإن الشكر الوحيد للعثور عليه هو كتابة كلمة "عيون" في مربع البحث في قائمة الإعدادات. ولكن هذا قد يعني أن إصدارًا عامًا هو أمر حقيقي. بطبيعة الحال ، فإن الشيء المناسب الذي يجب محاولة القيام به هو فرض "السياسة" الجديدة على جميع المستخدمين بدلاً من إضافة طبقة الأمان الإضافية هذه كخيار قد لا يحدده الناس أبدًا ، ولكن هذا بالتأكيد لا يزال أفضل من لا شيء.

في حال كنت تتساءل ، لا ، لا يعمل نظام Face ID من Apple مع إغلاق عينيك ، وبالتالي ينطبق الأمر نفسه على العديد من حلول مصادقة الوجه الأخرى من الشركات الأخرى ، بما في ذلك الأشخاص الأقل أمانًا بطبيعتهم من إعداد فتح وجه Google. باستخدام تقنية 2D بدائية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة