U3F1ZWV6ZTQ5NzcwODUwODc1X0FjdGl2YXRpb241NjM4MzUwNzAyMDk=
recent
أخبار ساخنة

شراكة نوكيا الحصرية تنتهي عندما تبدأ سوني في استخدام بصريات ZEISS لهواتف Xperia

شراكة نوكيا الحصرية تنتهي عندما تبدأ سوني في استخدام بصريات ZEISS لهواتف Xperia

شراكة نوكيا الحصرية تنتهي عندما تبدأ سوني في استخدام بصريات ZEISS لهواتف Xperia
جنبا إلى جنب مع الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة التي كشفت هذا الشهر ، أعلنت شركة Sony عن شراكة مع ZEISS ، شركة البصريات التي تصنع العدسات للهواتف الذكية من بين أشياء أخرى. بالطبع ، هذا شيء رائع لمحبي Xperia ، لكن آثار الإعلان أعمق قليلاً من ذلك.
جنبا إلى جنب مع الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة التي كشفت هذا الشهر ، أعلنت شركة Sony عن شراكة مع ZEISS ، شركة البصريات التي تصنع العدسات للهواتف الذكية من بين أشياء أخرى. بالطبع ، هذا شيء رائع لمحبي Xperia ، لكن آثار الإعلان أعمق قليلاً من ذلك.
كما يعلم البعض منكم بالفعل ، تستخدم بعض أعلام نوكيا أيضًا بصريات ZEISS ، أو على الأقل تمت معايرة الكاميرات والبرامج التي تتضمنها هذه الأجهزة من قبل الشركة الألمانية.

أعلنت HMD Global ، الشركة التي تقف خلف هواتف نوكيا ، منذ حوالي ثلاث سنوات عن "شراكة حصرية" سمحت للشركة الفنلندية بإدراج عدسات ZEISS داخل كاميرات نوكيا. حسنًا ، يبدو أن هذا التفرد قد نفد ، حيث ستستفيد سوني الآن من التعاون مع ZEISS أيضًا.

في بيان صحفي صدر هذا الأسبوع ، ذكرت شركة سوني أن هاتفها الذكي الجديد الرائد Xperia 1 II سيكون أول من يتضمن بصريات ZEISS:

سيوفر هاتف Xperia 1 II الذكي الجديد من سوني بصريات ZEISS مع طلاء مقاوم للانعكاس T * (T-Star) لتحسين جودة الصور وتقديم أفضل تجربة تصوير للمستهلكين. يوفر Xperia 1 II أول هاتف ذكي في العالم مع انفجار يصل إلى 20 إطارًا في الثانية لتتبع AF / AE.

على الرغم من أنه قد لا يكون واضحًا من الصياغة في البيان الرسمي ، إلا أن هاتف Xperia 1 II لا يحتوي بالفعل على عدسات ZEISS. أخبرنا أحد ممثلي Sony أن الرائد لا يزال يحزم عدسات Sony ، لكن تمت معايرتها بواسطة ZEISS.

فيما يتعلق بالتعاون مع HMD Global ، أكدت الشركة الفنلندية أنها ستواصل تطوير "تجارب حصرية مع ZEISS" ، مما قد يعني أي شيء من العدسات المعايرة إلى إضافة بصريات ZEISS داخل هواتف نوكيا.

كانت الكاميرات التي تحمل علامة ZEISS عاملاً مهمًا للتمييز بين شركات نوكيا الرئيسية ، ولكن بعد أن رحل ، ربما حان الوقت للشركة الفنلندية للتركيز على زيادة تحسين جودة الكاميرا أو الخروج بشيء جديد.








الاسمبريد إلكترونيرسالة