recent
أخبار ساخنة

أطلقت شركة Samsung S9 و S9 + مع مميزات رائعه

أطلقت شركة Samsung S9 و S9 + مع ميزات رائعة
أطلقت شركة Samsung S9 و S9 + مع مميزات خارقة

هاتف العام موجود بالفعل هنا! أطلقت شركة سامسونج Samsung Galaxy S9 و  Galaxy S9 +  ويبدو أن هذه الاجهزة  ستحكم قريبًا سوق الهواتف المحمولة. تم إطلاق الهاتف في مارس 2018 وأصبح بالفعل نجاحًا كبيرًا.

يمكن للهاتفين الجديدين اللذين يتميزان بميزاتهما المبهرة الاستمتاع بسهولة في سوق أجهزة iPhone X و Apple Pixel من Google.

كل من الهواتف لديه مميزات ،  مثل:

الكاميرات


لأول مرة قاموا بتحسين الكاميرا على قدرات الحركة البطيئة. في مستشعر ثنائي بكسل فائق السرعة ، قاموا بدمج عدسة مزدوجة العدسة (f / 1.5 و f / 2.4). يتم تشغيله بواسطة معالج مخصص ورقاقة الذاكرة.

الاكتشاف التلقائي للحركة متاح على كلا الجهازين. هذه هي الميزة التي تكشف عن الحركة في الإطار وتبدأ جميعها في التسجيل - الشيء الوحيد الذي يجب على المستخدمين فعله هو إطلاق النار. تدعم الكاميرا أيضًا الرموز التعبيرية المتحركة. ولجعل الكاميرا أفضل مميزات الهاتف ، استخدمت سامسونج خوارزمية لتعلم الكاميرا تعتمد على البيانات والتي تقوم بتحليل صورة مزدوجة الأبعاد للمستخدم وتعيين أكثر من مميزات الوجه لإنشاء نموذج ثلاثى الأبعاد يعكس التعبيرات ويقلدها .

الوسائط المتعددة


بما ان عشاق الهواتف منذ فترة طويلة يطالبون بسماعات ستيريو ثنائية في سامسونج. مع سلسله GalaxyS9 ، فإن صبرهم قد  تحقق. تم تزويد الهواتف الذكية بسماعات استريو تم ضبطها بواسطة خبير الصوت AKG. يدعم مكبر الصوت أيضًا Dolby Atoms للحصول على تجربة صوت محيطية 360 درجة.

الأمان


Knox 3.1 ، أحدث منصة أمان من الدرجة الدفاعية من Samsung تحمي كلاً من هاتف السلسلة S. القزحية ، وبصمات الأصابع والتعرف على الوجه هي ثلاثة التحقق البيومترية التي توفر الهاتف الذكي. هناك أيضًا ميزة ذكية واحدة تستخدمها الأجهزة للتحقق من أنه مستخدم. إنها عملية تحقق جديدة تستخدم ببراعة القوة الجماعية لمسح القزحية وتقنية التعرف على الوجه لإلغاء قفل هاتف المستخدم في المواقف غير المواتية.


إمكانية التنقل


لتحسين تجربة الأذواق التقنية ، يسمح Samsung Dex من الجيل التالي بتجربة ملء الشاشة باستخدام DeX Pad. إنه أحدث نظام لديه ميزة توصيل كل من الهواتف بشاشة أكبر أنه يعزز تجربة المحمول للمستخدم.

إذا كنت تخطط للاستثمار في أحدث تقنيات الهواتف الذكية ، فعليك شراء Samsung Galaxy S9 + ، تحكم Samsung عالم الهواتف الذكية ، ومع إطلاق سلسلة S ، ستواصل القيام بذلك.

على الرغم من أن Samsung Galaxy S9 لا يختلف عن Samsung Galaxy S9 + "مثل S9 + ، يحتوي Samsung Galaxy S9 أيضًا على معالج سريع ومزيد من الذاكرة وشاشة أكبر. كلاهما لهما نفس الميزات تقريبًا ولكن مع أسعار مختلفة قليلاً!




google-playkhamsatmostaqltradent